أردوغان : لامكان لمن يهدد تركيا في هذا المكان

أردوغان : لامكان لمن يهدد تركيا في هذا المكان
أردوغان : لامكان لمن يهدد تركيا في هذا المكان

أردوغان : لامكان لمن يهدد تركيا في هذا المكان

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، في المؤتمر الذي انعقد ، أمس ، بالمقر الرئيسي لحزب “العدالة والتنمية” بالعاصمة أنقرة في إطار إجتماع موسع مع رؤساء أفرُع الحزب في الأقاليم،  على خلفية الانتخابات التي شهدتها البلاد يوم 24 حزيران/ يونيو الماضي.

وخلال المؤتمر قال أردوغان، إنه “عقب كل انتخابات لا نواصل طريقنا دون محاسبة أنفسنا عما قمنا به تجاه أمتنا، دون النظر إن حققنا جميع أهدافنا أو لم نحققها، في حال حققنا أهدافنا نسعى إلى رفع سقف هذه الأهداف إلى أعلى، أما إذا لم نكن وصلنا إلى أهدافنا فنحاول معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك”.

وأكد أردوغان، “وقتها إما نصلح هذه الأمور أو نعيد إنشاءها من جديد. هذا هو الفرق بين حزب العدالة والتنمية والأحزاب الأخرى وهذا هو السبب الذي جعلنا نحكم تركيا لمدة 16 عامًا متواصلة”.

وأشار أردوغان إلى أنه “إن لم نحلل نتائج انتخابات 24 يونيو/حزيران سنكون غير متوافقين مع مبادئنا. ولن يبقى مكانًا في حزب العدالة والتنمية لأي أحد يقوم بارتكاب خطأ بحق أمتنا لأن حزب العدالة والتنمية هو حزب أمتنا وشعبنا”.

وبين أن : “مئات الملايين من إخواننا وأخواتنا في المناطق التي تجمعنا معها حضارة مشتركة علقوا آمالهم ومستقبلهم على نجاح تركيا الذي يتجسد في نجاح حزب العدالة والتنمية”.

ولفت أردوغان إلى أنه “عندما يفوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات تنهمر دموع الفرح من العيون وتسيل على الخدود وترتفع الأيادي للدعاء في كافة أنحاء العالم من إفريقيا وحتى البلقان، لذلك أي أحد يحمل ذرة من هذه المسؤولية ليس له الحق في إضاعة وقته دون عمل”.


أقرأ ايضاً|أردوغان: بدء العمل بالنظام الرئاسي الجديد الإثنين القادم 


 

مشاركة على: