رونالدو في برشلونة

رونالدو في برشلونة
رونالدو في برشلونة

رونالدو في برشلونة

برشلونة - نيو ترك بوست

يزور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مدينة برشلونة الإسبانية، لإجراء فحوصات طبية بعد تعرضه للإصابة في مواجهة منتخب بلاده مع صربيا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو وصل إلى برشلونة على متن طائرته الخاصة من أجل سرعة علاجه والعودة إلى الملاعب للمشاركة مع الفريق، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به.

وأشارت الشبكة إلى أن كريستيانو رونالدو يثق بشكل كبير في أطباء برشلونة، حتى عندما كان ضمن صفوف ريال مدريد كان يذهب إلى مدينة الغريم التقليدي من أجل تلقي العلاج.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن غرض زيارة النجم البرتغالي هو إجراء بعض الفحوصات الطبية الإضافية لإصابته قبل العودة إلى تورينو مجددا.

ويوم الإثنين الماضي، تعرض رونالدو إلى الإصابة في فخذه الأيمن عندما حاول الانطلاق بسرعة في الدقيقة 28 في مباراة الأمس، قبل أن يشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله تاركا مكانه لجناح بنفيكا بيتزي في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأوضح رونالدو للصحفيين عقب المباراة أنه ليس قلقا من إصابته، قائلا: "أعرف جسدي وفي غضون أسبوعين سأكون جاهزا للعب مرة أخرى".

وفي غضون ذلك، تحوم الشكوك بشأن احتمالية غياب رونالدو عن فريقه (السيدة العجوز) أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاشر من أبريل القادم.


اقرأ أيضاً| ريال مدريد يرصد 500 مليون يورو لإحداث الثورة الصيفية 


 

مشاركة على: