سجن صاحبة المزحة القاتلة لمدة يومين

سجن صاحبة المزحة القاتلة لمدة يومين
سجن صاحبة المزحة القاتلة لمدة يومين

سجن صاحبة المزحة القاتلة لمدة يومين

واشنطن - نيوترك بوست

أصدرت محكمة أميركية في ولاية واشنطن، حكما قضائيا "مخففا" بحق الفتاة التي التقطتها عدسة الكاميرا وهي تدفع صديقتها من جسر مرتفع حتى تمازحها بشكل "صادم".

جاء ذلك بعد حوالي عام على الحادثة.

وأوضحت  "نيويورك بوست"، أن تايلور سميث، 19 عاما، التي أقرت بالذنب، سيكون عليها أن تقضي يومين فقط داخل السجن، فضلا عن شهر من الخدمة الاجتماعية في ولاية واشنطن الأميركية، غربي البلاد.

ووقع الحادث المروع في أغسطس 2018، ودفعت سميث، وقتها، صديقتها البالغة من العمر 16 سنة، من جسر يصل ارتفاعه إلى 18 مترا، فوقعت في الماء على نحو مفاجئ.

وفي حينها أصيب الضحية بشكل خطير على مستوى الأمعاء، وعانت من ثقوب في الرئة وكسور في  أضلاع الجسم، وخضعت الفتاة للعلاج مدة طويلة.

وطالبت الضحية بإنزال أقصى العقوبة بصديقتها، لكن المحكمة عرضت على المتهمة أن تقر بالذنب حتى تنال بعض التخفيف وهو ما وافقت عليه.

في السياق ذاته قالت جوردان هولدرسون، إنه لم تكن ترغب في البداية أن تدخل المعتدية، في دوامة من المتاعب، لكنها غيرت هذا الرأي "المتسامح" في وقت لاحق وأكدت "أريدها أن تدخل السجن وتفكر في ما قامت به".

وأضافت هولدرسون أنها لم تطلب أبدا من صديقتها أن تقوم بدفعها، وأضافت أنها قضت فترة عصيبة بعد الحادث لأنها لم تكن قادرة على القيام بأبسط الأمور بنفسها مثل الاستحمام وقضاء الحاجة والمشي.

وذكرت أنها كانت تعتقد أنها ستفارق الحياة حين وقعت في الماء بعد "الدفعة غير المتوقعة"، ولم تعد قادرة اليوم على ممارسة رياضتها المفضلة.


 اقرأ أيضاً|عريس يدخل المستشفى لثلاث أسابيع بسبب مزحة


 

مشاركة على: